نبذة عن الشركة

تأتي العربية للترجمة الطبية في صدارة مقدمي خدمات الترجمة والتعريب الطبية المتخصصة في الشرق الأوسط. حيث نقدم لعملائنا الكرام، من كافة أنحاء العالم، خدمات على أعلى مستوى من الجودة والاحترافية نظير أفضل الأسعار المتاحة محليا وعالميا.

 

تتخصص العربية للترجمة الطبية بالدرجة الأولى، وتحظى بخبرة لا نظير لها، في ترجمة وتعريب النصوص والمواد الطبية على اختلاف أنواعها إلى اللغة العربية وذلك بفضل فريق عمل مؤهل وعلى أعلى درجة من الكفاءة والتدريب من خريجي الكليات العلمية إضافة إلى مجموعة متميزة من أوائل خريجي كليات اللغات والترجمة من المتخصصين في الترجمة الطبية. هذا، ويتميز جميع مترجمينا بحصولهم على مؤهلات دراسية متخصصة في العلوم والطب والصيدلة واللغات والترجمة فضلا عن تمتعهم بخبرة عملية طويلة في ممارسة الترجمة والتعريب كمهنة أساسية.

 

تقدم العربية للترجمة الطبية خدمات الترجمة والتعريب والنشر المكتبي لمجموعة كبيرة من الشركات والأفراد والمنظمات الشهيرة من كافة أنحاء العالم. حيث نقوم بترجمة كميات كبيرة من المواد الطبية المتنوعة بداء من الكروت الشخصية، والكتب المتخصصة والعقود والاتفاقيات حتى البرمجيات واللوحات الإرشادية.

 

وفيما يتعلق بالأسعار، تقدم العربية للترجمة الطبية أسعارا متميزة بناء على حجم المشروع المعروض، ومدى صعوبة أو سهولة النص إضافة إلى موعد تسليم المشروع. علما بأن أسعارنا تتضمن كافة المهام المتعلقة بعملية الترجمة والمراجعة والتنقيح اللغوي من الألف إلى الياء. كما تقدم الشركة خصما يصل إلى 90% على المحتوى المكرر والمتشابه.

 

إذا كنت تسعى للحصول على ترجمة طبية على أعلى درجة من الجودة وبأفضل سعر، ما عليك إلا الاتصال بنا.

 

مع العربية للترجمة الطبية "طور أعمالك ونمي استثماراتك".